19 أبريل 2024

تفاصيل المهنة

111203 - وكيل أمين

المشاركة في وضع الأهداف الرئيسية والاستراتيجيات لأمانة المنطقة، وإدارة وتوجيه الجهود الرامية إلى دراسة وتحديد الاحتياجات والأولويات اللازمة لتطوير أمانة المنطقة والإشراف المباشر على أعمال الوحدات التنظيمية التابعة لأمانة المنطقة واتخاذ القرارات المتخصصة، وتوجيه ومتابعة سير العمليات اليومية المختلفة بما يتواءم مع الإستراتيجية العامة والأهداف الرئيسية لأمانة المنطقة.

المهام الرئيسية:
  • المشاركة في وضع الاستراتيجيات والأهداف الرئيسية لأمانة المنطقة بما يتوافق مع استراتيجيات أمانة المنطقة، والإشراف العام على نشاط معين أو شؤون عامة أو نطاق جغرافي ضمن الأمانة ومتابعة سير العمليات والإجراءات ومستوى الخدمات المقدمة.
  • المساهمة في إدارة وتوجيه وتنفيذ الأهداف الإستراتيجية للأمانة من خلال إصدار التعليمات والتعاميم والقرارات الإدارية والتنظيمية والفنية المتعلقة بإدارة عمليات الوحدات التنظيمية التابعة بهدف تحقيق الخطط والبرامج والأهداف الموضوعة.
  • دراسة وتحديد الاحتياجات والأولويات اللازمة لتطوير أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها ومتابعة تنفيذ وتطبيق الخدمات البلدية ومشاريع الإسكان والنظافة والبنية التحتية بهدف تحقيق النمو الشامل في المنطقة وتوفير بيئة آمنة ومتطورة، وضمان توفير كافة الموارد اللازمة لتحقيقها.
  • تمثيل أمانة المنطقة والنيابة عنها في الفعاليات والاجتماعات واللقاءات مع مختلف أفراد المجتمع المحلي في المنطقة والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم وملاحظاتهم حول مستوى الخدمات المقدمة من الأمانة والوحدات التنظيمية التابعة لها.
  • الإشراف على عمليات إعداد التقارير الخاصة بإنجازات الوحدات التنظيمية والأنشطة التابعة وعرضها على القيادة العليا في الأمانة، وإحاطتهم بمختلف التحديات والمستجدات وتقديم الحلول والتوصيات لمختلف القضايا الإستراتيجية والمبادرات المستقبلية المهمة.

التقييم الصفحات

التحقق من الاستخدام البشري