أخصائي إدارة عقود تقنية
القيام بممارسة الإدارة المالية والإجراءات المرتبطة بإدارة عقود المورِّدين ومراجعة حسابات المورِّدين وتحديد الفوارق وحل المسائل الأساسية مع مقدم الخدمة ومتابعة عقد أداء الميزانية.
main-task
- تحديد الفروق والتوصية باتخاذ إجراءات تصحيحية وكذلك تخصيص التكاليف كافة المسائل المتعلقة بتقنية المعلومات وتنفيذ عمليات التدقيق المنتظمة لضمان الالتزام بالعقد.
- القيام بإجراء تحليل التكاليف والعوائد ودعم فريق إدارة العلاقة مع المورِّدين في تطوير حالات الأعمال اللازمة للحصول على موافقة بتوريد خدمات المورِّد.
- متابعة وتطوير أنظمة معايير الجودة.
- إعداد التقارير الفنية، وتطوير أساليب العمل باستخدام التقنيات الحديثة.
- تقييم أداء المرؤوسين، وتحديد احتياجاتهم التدريبية، وتدريبهم وتنمية مهاراتهم.
educational-qualification
بكالوريوس
educational-field
- قواعد البيانات وتصميم الشبكات وإدارتها
behavioral-competencies
- العمل الجماعي
- القدرة على بناء العلاقات
- التفكير التحليلي
- الاتصال الفعال
- التركيز على جودة الخدمة
technical-competencies
- قانون العقود
- الإلزام بالعقود
- صياغة الاتفاقيات والعقود
- صياغة العقود
- تقنية المعلومات