27 أبريل 2024

آخر تحديث 7 / 03 / 2024

أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس الهيئة العامّة للإحصاء

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه اليوم، رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن عبدالله الدوسري، يرافقه عدد من منسوبي الهيئة، ومدير فرع الهيئة بالمنطقة المهندس جارالله الشمروخي.
 واطّلع سموّه خلال الاستقبال على أعمال وجهود الهيئة في تقديم إحصائيّات السّكان والمساكن على مستوى المملكة وما يخصّ منطقة الجوف والمحافظات والمراكز التّابعة لها.
 كما استمع إلى شرح عن دور الهيئة في توفير البيانات الإحصائيّة الدّاعمة لتطوير المنطقة، مؤكّداً أهميّة الدّور الذي تقوم به والمعلومات التي توفرها للإسهام في تنمية وتطوير المناطق كافّة.
 ونوّه سموّ أمير منطقة الجوف باهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله-، بتطوير المناطق وتنميتها، مشيداً بدور الهيئة في ‏مجال تقديم البيانات والمؤشّرات التي تساعد على صنع القرارات والتوجيهات ‏المستقبليّة لأعمال التّنمية الحضريّة والسّكانية والاقتصاديّة بما يحقق للوطن والمواطن الخير والنّماء.
 من جانبه قدَّم الدكتور فهد الدوسري شكره وتقديره لسموّ أمير منطقة الجوف لاهتمامه الدّائم ومتابعته المستمرّة لأعمال الهيئة في المنطقة ودعمه أعمال الفرع.

التقييم الصفحات

التحقق من الاستخدام البشري